في عالم التجارة الآن اختلفت المعطيات والمدخلات باختلاف الوسائل الإعلانية المختلفة سواء كانت الوسائل التسويقية عبر الإنترنت مثل موقع لنشر الاعلانات المتعدد أو الوسائل التقليدية مثل إعلانات التلفاز أو الصحف.
في هذه المقال نستعرض معًا وسائل الإعلان والتسويق المختلفة حيث يوجد العديد من أنواع الإعلانات في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت التي يجب اختيارها للحملة الإعلانية لنشاطك التجاري بناءً على مدى ملاءمتها لأهدافك وميزانيتك والجمهور المستهدف "العملاء المحتملين" ومحتوى الإعلان.
الإعلانات الفعالة هي نتاج تعاون المسوقين والكتاب والمصممين ومحرري الفيديو والمصورين والفنانين لإنتاج محتوى احترافي جذاب يركز على استهداف احتياجات واهتمامات الجمهور لتحقيق النتائج المرجوة
سيكون اختيار موقع جلوبي أفضل موقع لنشر الاعلانات الخطوة الأولى لتحقيق النتائج المرجوة من حملاتك الإعلانية التجارية.
الخيار متروك لك للاستثمار في الحملات الإعلانية عبر موقع جلوبي الخيار الأفضل عند البحث عن موقع لنشر اعلانات
تعتبر الإعلانات التلفزيونية والإذاعية حلًا مناسبًا عندما تريد زيادة الوعي بعملك أو منتج أو خدمة معينة لشبكة واسعة من الجمهور، لكن فعالية هذه الإعلانات تعتمد على وجود ميزانية إعلانية كبيرة والقدرة على إنتاج محتوى عالي الجودة لحملتك لجذب انتباه الجمهور المستهدف.
ستمكنك الإعلانات المطبوعة في الصحف والمجلات المحلية والدولية من التواصل مع الجمهور "القراء" لإبراز عروضك وتوفير معلومات الاتصال لعملك بخيارات إعلانية مختلفة تناسب ميزانيتك.
تشمل خيارات الإعلان الخارجي إعلانات اللوحات الإعلانية والإعلانات المتنقلة المختلفة مثل الإعلانات الموجودة في الحافلات التي تستهدف الجمهور بناءً على موقع اللوحات الإعلانية وهي تشبه الإعلانات المطبوعة ولكنها تستهدف جماهير مختلفة.
يتمثل الاختلاف الرئيسي بين خيارات الإعلان عبر الإنترنت عبر موقع لنشر الاعلانات على سبيل المثال ووسائل الإعلان غير المتصلة بالإنترنت في توفر خيارات الاستهداف التفصيلية بناءً على التركيبة السكانية والاهتمامات والسلوك، ومناسبة لأي حجم من الميزانية الإعلانية، والقدرة على تتبع أداء الإعلان بدقة.
أصبحت مواقع الإنترنت من أهم وسائل الإعلان اليوم، حيث يمكنك نشر اعلانك على موقع لنشر الاعلانات مثل موقع وتطبيق جلوبي والاستفادة من الميزات الإعلانية الرائعة التي يوفرها لنشاطك التجاري.
يعد محرك البحث جوجل مكانًا مميزًا لنشر الإعلانات التجارية، حيث تُمكِّن إعلانات محرك البحث مثل "إعلانات بحث Google" من استهداف العملاء المحتملين الذين يبحثون عما يقدمه نشاطك التجاري، ولا يتم محاسبتك إلا عندما يتفاعل العميل المحتمل "بالنقر" على إعلاناتك باستخدام الدفع بالنقرة "الدفع لكل نقرة" خيار الميزانية.
يمكنك الوصول إلى مستوى أعلى من التفاعل مع الإعلانات المرئية مثل إعلانات البانر وإعلانات الفيديو المنشورة على موقع لنشر الاعلانات المصورة وتطبيقات الجوال وخيارات الإعلان على YouTube لزيادة مستوى المشاركة المطلوب لإعلانات عملك.
توفر منصات التواصل الاجتماعي العديد من خيارات الإعلان التي يمكن تخصيصها وفقًا لأهداف حملتك، والميزانية المتاحة، واستهداف جمهور معين أو إعادة استهدافه من خلال خيارات الإعلان على Facebook، وإعلانات Instagram، وإعلانات LinkedIn، وإعلانات Twitter، وإعلانات Snapchat وغيرها .
تتم معظم الأنشطة عبر الإنترنت حاليًا من خلال الأجهزة المحمولة الذكية ويمكنك استهداف هؤلاء المستخدمين "العملاء المحتملين" من خلال حملات التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة وإعلانات البانر على مواقع الويب المتجاوبة والإعلانات على تطبيقات الجوال.